ستوديو ريسيل بسعر لقطة فى صن كابيتال

ستوديو 2 غرف للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB109554
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Sun Capital هو مجمع ضخم يقع في 6 أكتوبر ، مصر. إنه مشروع تم تطويره بواسطة Arabia Holding ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. يمتد المركب على أكثر من 557 فدانًا وهو مصمم لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانها.

يقع المركب بشكل استراتيجي بالقرب من طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية ، مما يجعله في متناوله بسهولة من أجزاء مختلفة من المدينة. كما أنه قريب من العديد من المعالم المهمة ، مثل أهرامات الجيزة ، والمتحف المصري الكبير ، والقرية الذكية.

تقدم Sun Capital مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، مع خيارات تتراوح من شقق من غرفة نوم واحدة إلى فيلات 5 غرف نوم. تم تجهيز الوحدات أيضًا بوسائل الراحة والمرافق الحديثة ، مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والحدائق ذات المناظر الطبيعية.

واحدة من ميزات Sun Capital الفريدة هي المساحات الخضراء. تم تصميم المجمع ليكون لديه الكثير من المساحات الخضراء ، مع أكثر من 60 ٪ من المساحة الكلية المخصصة للحدائق والحدائق والمساحات المفتوحة. المساحات الخضراء لا ترضي جمالياً فحسب ، بل توفر أيضًا بيئة صحية ومريحة للمقيمين.

شمس