شقة بموقع متميز للبيع في صن كابيتال 6 اكتوبر

شقة للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB103835
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,097 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
164 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

أعلنت مجموعة Arabia ، وهي شركة استثمارية رائدة في مصر ، عن استحواذها على حصة الأغلبية في Sun Capital ، وهي عملية تطوير سكنية وتجارية واسعة النطاق تقع في 6 أكتوبر.

يتميز المجمع ، الذي يمتد على أكثر من 557 فدانًا ، بمجموعة من الوحدات السكنية ومساحات البيع بالتجزئة والمرافق الترفيهية. إنه في مكان استراتيجي على مقربة من الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل ، مما يجعل من السهل الوصول إلى السكان والزوار على حد سواء.

من المتوقع أن يحقق عملية الاستحواذ من قبل مجموعة الجزيرة العربية تحسينات كبيرة على المجمع ، بما في ذلك إدخال وسائل الراحة والخدمات الجديدة ، وكذلك تنفيذ تدابير التكنولوجيا والاستدامة المتقدمة.

وتعليقًا على عملية الاستحواذ ، قال السيد Tarek Shoukry ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Abons Maria: "نحن سعداء بإضافة Sun Capital إلى محفظتنا من الاستثمارات. يتماشى هذا الاستحواذ مع استراتيجيتنا للاستثمار في الأصول عالية الجودة مع إمكانات نمو قوية. نحن واثقون من أن خبراتنا ومواردنا ستساعد في فتح الإمكانات الكاملة لهذا التطوير وخلق قيمة للمستثمرين وأصحاب المصلحة ".

تتمتع مجموعة Arabia بسجل حافل من الاستثمارات الناجحة في مختلف القطاعات ، بما في ذلك العقارات والضيافة والرعاية الصحية. مع هذا الاستحواذ ، تهدف الشركة إلى توسيع وجودها في السوق المصرية والمساهمة في