شقق متشطبة 175 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB102599
3,054,605 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
3,054,605 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,454 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعتبر كمبوند صن كابيتال التابع للمطور العقاري "أرابيا للتطوير العقاري" واحداً من أهم المشاريع السكنية المميزة في منطقة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتناسب مع جميع الاحتياجات والميزانيات. يمتد الكمبوند على مساحة تصل إلى 18 فدانًا ويضم 70% من المساحات الخضراء، ويوفر للسكان جواً مريحاً وهادئاً وبيئة سكنية متكاملة وآمنة.

تتوافر في كمبوند صن كابيتال وحدات سكنية مختلفة المساحات تتناسب مع العديد من الاحتياجات، حيث يتوفر فيها شقق وفيلات بمساحات تتراوح بين 90 مترًا مربعًا و550 مترًا مربعًا. تتميز الوحدات السكنية في الكمبوند المقام على مساحة تزيد عن 18 فدانًا بتصميمها الحديث والأنيق، كما أنه يتوفر في الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق الرائعة مثل حمامات السباحة الكبيرة والمنتجعات الصحية والمناطق المخصصة للعب الأطفال والباركينجات الأمنة، وكافة هذه المرافق تقدم للسكان العديد من الأدوات التي تجعل من العيش في الكمبوند أمراً أكثر راحةً واستمتاعاً.

يمتاز كمبوند صن كابيتال بموقعه المتميز في منطقة 6 أكتوبر، حيث يوفر سهولة الوصول للعديد من المناطق الرئيسية في مصر ومدينة القاهرة، كما أنه يتمتع بموقع استراتيجي قريب من العديد من المراكز التجارية والترفيهية والمدارس والجامعات، مما يجعله خياراً مثالياً للعيش في المدينة.

ويعد مطور العقاري "أرابيا للتطوير العقاري" واحداً من أهم شركات التطوير العقاري في مصر، حيث يركز على تطوير مشاريع سكنية فاخرة ومميزة، وتحتل الشركة مكانة متقدمة في سوق التطوير العقاري في مصر، وقد حققت الشركة نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة بفضل مشاريعها الفاخرة والمميزة، والتي توفر بيئة سكنية فاخرة وعصرية للعديد من الأشخاص.