منزل مزدوج ريسيل فى صن رايز

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى صن رايز القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB97501
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في ضاحية القاهرة الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل ماب للتنمية ، وهي جزء من مجموعة سوليدير الدولية للاستثمار في مصر. يقدم كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة مجموعة مختارة من المنازل المصممة بأناقة والتي تتراوح من الشقق والدوبلكس إلى الفلل والشقق العلوية. يمتد المشروع على مساحة تزيد عن 1.3 مليون متر مربع مما يجعله من أكبر المشاريع في القاهرة الجديدة.

يوفر كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق ، مثل مسبح بحجم أولمبي ، ومجمع رياضي متكامل ، وغرف متعددة الوظائف وبحيرة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المجمع على نادي ، ومركز تجاري على أحدث طراز ، وحضانة ، ومطعم ومقهى. يتمتع السكان أيضًا بإمكانية الوصول إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وأنشطة الأطفال في الحديقة الخاصة بالكمبوند. كما يوفر الكمبوند خدمات الأمن والصيانة على مدار 24 ساعة ، بالإضافة إلى مواقف سيارات تحت الأرض.

يفخر كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة بموقعه الملائم لجميع مناطق الجذب والخدمات الرئيسية في القاهرة الجديدة. يقع بالقرب من مجموعة متنوعة من مراكز التسوق والمؤسسات التعليمية والمستشفيات والحدائق ووسائل النقل العام. المجمع يسهل الوصول إليه