فيلا ريسيل فى القاهرة الجديدة صن رايز

فلل 4 غرف للبيع فى صن رايز - القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB90631
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
860 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يتميز السوق العقاري في مصر باحتوائه على العديد من المشاريع السكنية المحدثة والمتنوعة التي تلبي احتياجات جميع العملاء، ومن بين هذه المشاريع يوجد مشروع كمبوند صن رايز بالقاهرة الجديدة.

يعتبر كمبوند صن رايز مشروع سكني حديث وفاخر يقع في موقع متميز بمدينة القاهرة الجديدة، وتبلغ مساحته الإجمالية حوالي 78.5 فدان. ويتنوع المشروع بين الوحدات السكنية تلبية لجميع المتطلبات السكنية التي يرغب بها العملاء، مثل الشقق والفيلات.

يوفر المشروع العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تجعله الخيار الأمثل للعيش براحة واستقرار، مثل الحدائق الجميلة وفندق صن رايز، ومراكز اللياقة البدنية، ومسابح رائعة، ونوادي رياضية، وملاعب مختلفة، بالإضافة إلى العديد من المرافق التجارية والمطاعم والمقاهي.

وتوفر نظام الأمان للمشروع والحراسة على مدار اليوم الحماية الكاملة للمقيمين في المشروع، مما يجعل العيش فيه يخلو من أي نوع من القلق أو التوتر.

بإجمالي التصميم الفريد والترتيبات الرائعة، فإن كمبوند صن رايز أحد أفضل المشاريع السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، ويعد خيارًا مثاليًا للمشترين الذين يرغبون في الحصول على تجربة سكنية فريدة من نوعها، وجودة الحياة الفاخرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b69b0a-13ab3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632