منزل مزدوج متشطب ريسيل فى صن رايز

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى صن رايز القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB90207
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع سكني حصري يقع على مساحة ضخمة في القاهرة الجديدة، وهو المشروع الأكبر والأكثر تطورا في المنطقة. يتكون المشروع من ستة أقسام متضمنة عدد من الأحياء السكنية المتنوعة والخدمات الإضافية المختلفة. يتميز المشروع بالإطلالات الخلابة على الحديقة الخاصة والخدمات المتنوعة التي يوفرها للمشتركين به.

يتميز المشروع ببناء مجموعة متنوعة من المنازل المخصصة لجميع الأذواق والأساليب الحياة، والأحياء السكنية المتنوعة مثل الشقق، والفيلات، والمنازل الصغيرة، والشاليهات. يوفر المشروع أيضا خدمات عديدة للمشتركين مثل المساحات الخضراء والمناطق الخضراء، والمشاركة في النشاطات الرياضية والثقافية، وخدمات الترفيه والتسوق، والخدمات الطبية والاجتماعية. يوفر المشروع للمشتركين أيضا خدمات أمنية عالية، وخدمات الصيانة المتواصلة للأجهزة الداخلية.

يقع المشروع في موقع مثالي على الطريق السريع الجديد الذي يربط القاهرة الجديدة بالمطار، والطريق السريع الجديد من القاهرة إلى الطريق السريع الشمالي الذي يربط القاهرة بالمدن القريبة. يوفر المشروع أيضا خدمات المواصلات العامة المتوفرة في المنطقة للسكان.

يشكل كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة في مصر أفضل وأكثر تطورا من المشاريع السكنية في المنطقة، والذي يوفر للمشتركين خدمات متنوعة ومرافق مختلفة للاستمتاع بالحياة الطبيعية الآمنة والراحة.