فيلا متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة صن رايز

فلل 4 غرف للبيع فى صن رايز - القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB81498
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
860 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، أحد أكثر الأحياء المرغوبة في مصر. تم تصميم المجمع ليوفر للمقيمين نمط حياة مريحًا ومريحًا ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يمتد الكمبوند على مساحة 100 فدان ويضم مجموعة من الوحدات السكنية من شقق ودوبلكس وفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف الأحجام العائلية وأنماط الحياة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم.

من السمات الرئيسية للكمبوند حدائقه ذات المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء ، والتي توفر بيئة هادئة وهادئة للمقيمين للاسترخاء والراحة. تم تصميم الحدائق لتكون عملية وجمالية على حد سواء ، مع مجموعة من الأشجار والنباتات والزهور التي تضيف اللون والجمال إلى المناطق المحيطة.

كما يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. وهي تشمل نادٍ ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة. هناك أيضًا مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام داخل الكمبوند ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية.

الأمن هو أولوية قصوى في كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة ، مع وجود أنظمة أمن ومراقبة على مدار 24 ساعة لضمان سلامة ورفاهية السكان. تم تصميم المجمع أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من الميزات والممارسات المستدامة المعمول بها لتقليل انبعاثات الكربون.

بشكل عام ، كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني فاخر ومناسب يوفر للمقيمين نمط حياة مريح وممتع. مع مجموعة وسائل الراحة والمرافق والمساحات الخضراء ، فهو المكان المثالي للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن مكان هادئ ومريح للاتصال بالمنزل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b22e2b-978f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632