فلل مستقلة متشطبة للبيع فى صن رايز

4 غرف فلل للبيع فى صن رايز القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB79298
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
860 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة واحدًا من أحدث المشاريع السكنية التي أُنشئت في قلب القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. تم تطويره من قبل شركة عربية هولدينج، ويقدم للمقيمين أسلوب حياة فاخر وسهل المنال مع وسائل الراحة من الطراز العالمي.

يمتد الكمبوند على مساحة تزيد على 102 فدان ويضم أكثر من 1200 وحدة سكنية متاحة بأحجام مختلفة تلبي احتياجات كل عائلة. يقدّم كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة أشكالًا مختلفة من الشقق تبدأ من الاستوديوهات و تنتهي بالشقق الثلاثية الغرف.

يتميز الكمبوند بمناظر طبيعية خلابة، مساحات خضراء واسعة، وخصائص مائية تعزز الأجواء العامة للبيئة المحيطة. كما يتضمن مركزًا صحيًا خاصًا به كلوب هاوس رائع بالإضافة إلى مركز للمجتمع والمطاعم والنوادي الرياضية وحمامات السباحة. ويوفر مركز كلوب هاوس أنشطة مختلفة مثل المكتبة والألعاب الداخلية والقاعة الكبيرة لحفلات الزفاف والحفلات الموسيقية وأكثر من ذلك بكثير.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز وحدات الشقق بتصاميم معمارية فريدة وجذابة، ومجهزة بأحدث التكنولوجيا. تتميز الشقق بتصميمها الحديث والمريح بالإضافة إلى توفير الكثير من الضوء الطبيعي لخلق مساحة مريحة وواسعة مثالية للاستمتاع بالحياة مع العائلة.

يقع كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة في موقع متميز، مما يجعله وجهة مرغوبة للراغبين في الوصول بسهولة إلى أهم المعالم في مصر. يقع الكمبوند بالقرب من العديد من المراكز التجارية الشهيرة والمطاعم ومراكز الترفيه مثل سيتي سكيب مول وداون تاون مول والعديد من المزيد.

علاوة على ذلك، يتميز الكمبوند بنظام أمني متطور لضمان سلامة المقيمين حيث يتضمن نظام مراقبة على مدار الساعة وحراس أمن وإدخال أمني محكم للتحكم بالدخول غير المصرح به.

وفي الخلاصة يعد كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة مشروع سكني استثنائي يوفر وسائل رفاهية فائقة في موقع متميز في القاهرة الجديدة. بتصميمه الحديث والخدمات الراقية والمناظر الطبيعية الجميلة، يعد كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة وجهة مثالية للعائلات الباحثة عن أسلوب حياة فاخر في قلب جمهورية مصر العربية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b17218-cf05.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632