فلل مستقلة للبيع فى صن رايز

4 غرف فلل للبيع فى صن رايز القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB79100
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
860 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند صن رايز في القاهرة الجديدة بمصر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية الحديثة والفاخرة. يقع الكمبوند في منطقة مميزة في القاهرة الجديدة ويتميز بتصميمه الفريد والحديث.

تتألف صن رايز من العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس. تم تصميم جميع الوحدات بتشطيبات فاخرة وتجهيزات حديثة مثل الأجهزة المنزلية وتكييف الهواء والأثاث الفاخر.

يوفر الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات المقيمين، بما في ذلك مساحات خضراء واسعة وحدائق ومناطق للجري والمشي والدراجات الهوائية ومسابح ونوافير ونادي رياضي ومنطقة للأطفال، وخدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة.

تعد صن رايز وجهة مثالية للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والاسترخاء في القاهرة الجديدة. يقع الكمبوند في منطقة مركزية تسهل الوصول إلى المناطق الحيوية والخدمات الأساسية.

بشكل عام، تعد صن رايز وجهة مثالية للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والاسترخاء في منطقة مميزة في القاهرة الجديدة بمصر. تم تصميم المشروع بأعلى معايير الجودة والفخامة، ويتمتع بمرافق وخدمات متميزة لتلبية احتياجات المقيمين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b56e23-d4db.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632