فيلا متشطبة للبيع فى صن رايز

فلل 4 غرف للبيع فى صن رايز - القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB75348
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
860 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد صن رايز من أفضل الكمبوندات السكنية الراقية الموجودة في القاهرة الجديدة في مصر، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والفيلات المذهلة. يتميز هذا الكمبوند بالحياة الفخمة، الهدوء، والأمان، كما أن موقعه المتميز يجعل من السهل الوصول بسهولة إلى أي وجهة داخل وخارج القاهرة الجديدة.

يحتوي صن رايز في القاهرة الجديدة على العديد من الشقق الفاخرة والواسعة بتصميم داخلي فاخر ومريح، يضمن للسكان الراحة والأمان. تجد في الكمبوند شقق بمساحات مختلفة، تتراوح من 100 إلى 450 متر مربع. وتتوفر شقق مع غرفة نوم واحدة وشقق مع غرفتي نوم وأيضاً شقق ذات 3 غرف نوم.

يشتمل الكمبوند أيضًا على فيلات فاخرة توفر للسكان الخصوصية والرفاهية والراحة اللامتناهية، وتتوافر في مجموعة متنوعة من التصاميم والمساحات. وكل فيلا مزودة بكل الخدمات والمرافق التي يحتاجها الساكن، مثل برك سباحة خاصة وحدائق ذات مناظر خلابة وجراج خاص.

يضم صن رايز العديد من المرافق والخدمات مثل:

- حمامات سباحة للكبار وللأطفال.
- مساحات خضراء وأندية رياضية.
- ملاعب أطفال.
- نادي صحي مجهز بأحدث التجهيزات الرياضية بما في ذلك صالة ألعاب رياضية، وجدران تسلق وقاعات يوجا، ومنطقة واسعة لتمارين اللياقة البدنية.
- مركز للتجارة والتسوق، كما يشتمل الكمبوند على سوبرماركت ومحلات صغيرة.

يعمل صن رايز على توفير بيئة سكنية آمنة وجميلة لسكانه، حيث يحتوي الكمبوند على نظام أمني متكامل مع كاميرات المراقبة على مدار الساعة.

في النهاية، يتميز كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة في مصر بتصميماته الحديثة والراقية، الخدمات الفاخرة، والموقع الجيد في القاهرة الجديدة، الذي يجعله مكاناً مثالياً للسكن أو للاستثمار العقاري.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b93bb7-137ac.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632