فيلا للبيع فى صن رايز

فلل 4 غرف للبيع فى صن رايز - القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB71309
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
860 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

صن رايز هو مجمع سكني يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، طورته أرابيا القابضة. يمتد الكمبوند على مساحة تزيد عن 200 فدان ، ويتكون من وحدات مصممة بدقة ، وتتميز بالعمارة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

يعرض صن رايز مجموعة من الوحدات للعائلات ذات الأحجام المختلفة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والتاون هاوس. تتميز الوحدات بتصميمات معاصرة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، مثل أنظمة تكييف الهواء ، والشرفات الواسعة ، والتشطيبات الراقية ، لخلق مساحات معيشة مريحة وملائمة.

يتميز الكمبوند بثروة من وسائل الراحة والمرافق من بينها كلوب هاوس ومسبح وبحيرتين صناعيتين كبيرتين إحداهما تطل مباشرة على المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية. كما يفتخر الكمبوند بحدائق ذات مناظر طبيعية تضيف إلى سحره ، مما يوفر بيئة هادئة للسكان للاسترخاء والراحة.

يوفر الموقع الاستراتيجي لـ Sun Rise سهولة الوصول إلى أجزاء مختلفة من المدينة. يقع الكمبوند على مقربة من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يوفر للمقيمين الراحة التي يحتاجون إليها. علاوة على ذلك ، يقع بالقرب من العديد من المراكز الترفيهية والمؤسسات التعليمية وخدمات الرعاية الصحية ، مما يوفر للمقيمين كل ما يحتاجون إليه في متناول اليد.

تقدر صن رايز سلامة وأمن سكانها ، ومن ثم فهي تتميز بأحدث أنظمة الأمن ، بما في ذلك كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأفراد الأمن والبوابات الآمنة ، لضمان سلامة كل من السكان وممتلكاتهم.

باختصار ، صن رايز هو مجمع سكني أنيق يقدم حياة عصرية في قلب القاهرة الجديدة. مع تصميماته المعاصرة ووسائل الراحة الفاخرة والمناظر الطبيعية الخصبة ، يعتبر Sun Rise خيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن مساحة معيشة مريحة وملائمة في بيئة هادئة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c6885b-14618.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632