فلل للبيع بالتقسيط في صن رايز

فلل 4 غرف للبيع فى صن رايز - القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB70205
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
860 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة مصر هو مشروع عقاري رائد يقع في القاهرة، مصر، ويمثل الحل الأمثل للحياة الحديثة الراقية. يضم المشروع مجموعة متنوعة من المنشآت التجارية والسكنية والترفيهية، ويشمل الأماكن السياحية المشهورة والأنشطة الخاصة بالأطفال والشباب.

يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الأماكن التي تشمل المطاعم التي تقدم أطعمة من مختلف الأطباق العالمية، والمحلات التجارية التي تقدم مختلف الأصناف المختلفة، والفنادق الراقية التي توفر الراحة والأناقة للضيوف، والأنشطة الترفيهية التي تشمل الألعاب الرياضية والمحلات التجارية الخاصة بالأزياء. كما يضم المشروع مجموعة من الأماكن السياحية المشهورة التي تشمل المتحف المصري والحدائق المشهورة والأماكن الأخرى التي تشمل الأماكن التاريخية المختلفة.

يحظى المشروع بأمانة وأمان عالية، ويضم العديد من الخدمات الأخرى التي تشمل الحماية الشخصية والأمن الإلكتروني والأمن الحرج. كما يضم المشروع مجموعة من الخدمات التي تشمل الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية، والخدمات الإدارية والإشرافية.

إن كمبوند صن رايز القاهرة الجديدة مصر يتيح للمواطنين الحصول على حياة راقية ومريحة في بيئة محاطة بالأمان والأمان. يوفر المشروع الأمان والراحة اللازمة للحياة الحديثة، ويضم العديد من الخدمات التي تشمل الخدمات التعليمية والطبية والترفيهية والإشرافية. يحتوي المشروع على العديد من المنشآت التجارية والسكنية والترفيهية التي تشمل المطاعم والفنادق والمحلات التجارية والأنشطة الترفيهية والأماكن السياحية المشهورة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b43653-d1f5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632