منزل مزدوج متشطب 5 غرف ريسيل فى صن رايز القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى صن رايز - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB63813
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

صن رايز القاهرة الجديدة هو مشروع سكني تم تشييده حديثًا يقع في مدينة القاهرة الجديدة ، مصر. من تطوير شركة رضا العقارية ، يمتد المشروع على 172 فدانًا من الأرض ويتكون من أكثر من 70 مبنى ، تعلوها بنتهاوس فاخرة. تقدم صن رايز القاهرة الجديدة لسكانها مزيجًا من مرافق التسوق والترفيه والتسلية الراقية ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من العقارات السكنية التي تتراوح من الشقق إلى الفيلات.

تم تصميم المشروع لتوفير جو سلمي وبيئة آمنة تشجع على التفاعل الاجتماعي بين سكانه. يضم المجمع العديد من المرافق مثل بحيرة صناعية كبيرة وحدائق ذات مناظر طبيعية وحدائق وممرات للمشاة وملاعب رياضية وممرات للدراجات. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة المتاحة داخل المشروع ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والبنوك ومحلات السوبر ماركت.

يقع صن رايز القاهرة الجديدة بالقرب من خطوط المواصلات الرئيسية ، بما في ذلك مطار القاهرة الدولي ومحطة مترو القاهرة بالتجمع الخامس. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز المشروع بسهولة الوصول إلى بعض المؤسسات التعليمية والمستشفيات والمراكز الطبية الأكثر شهرة في المدينة.

بشكل عام ، يوفر صن رايز القاهرة الجديدة للمقيمين تجربة معيشية حصرية ، ويقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق الفاخرة مع توفير سهولة الوصول إلى المدينة.