منازل مزدوجة متشطبة 5 غرف للبيع فى صن رايز القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى صن رايز - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB55715
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعد سان رايز القاهرة الجديدة في مصر من أكبر المشاريع الإسكانية في الوطن العربي، حيث يشمل مشروع المنطقة الجديدة مساحة تصل إلى أكثر من أربعة ألف هكتار، تحيط بها الخطوط السريعة الثلاثة والطريق السريع الوحيد الذي يصل من القاهرة الى الشرق الأقصى من الجزيرة العربية.

تم تصميم المشروع لتحقيق أعلى مستوى من الراحة والأمان، والأمان والخدمات العالية للمواطنين الجدد. يوفر المشروع مستوى من الخدمات العالية مثل الترفيه والتسوق والطعام، والخدمات الصحية والتعليمية، والخدمات المالية والتجارية. يشمل المشروع أيضا مجموعة متنوعة من المباني الجديدة، والمستشفيات والمدارس والمحلات التجارية والمطاعم.

بالإضافة إلى ذلك، توفر المشروع خدمات عديدة للمواطنين الجدد، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والمالية والتجارية، وخدمات التسوق والترفيه. يوفر المشروع أيضا العديد من المرافق الخاصة به، مثل المناطق الخضراء والحدائق والحمامات السباحية والملاعب والأنشطة الخاصة بالأطفال.

في النهاية، يشكل سان رايز القاهرة الجديدة في مصر من أكبر المشاريع الإسكانية في الوطن العربي ويشكل واحدة من أكثر المناطق السكنية تنمية وتطورا في المنطقة. يوفر المشروع خدمات عالية الجودة والخدمات للمواطنين الجدد، ويشكل فرصة هامة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستفادة من الإسكان الجديد في المنطقة.