صن رايز القاهرة الجديدة فلل للبيع

4 غرف فلل للبيع فى صن رايز القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB47345
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
860 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

صن رايز القاهرة الجديدة في مصر هو المشروع الأكبر في العالم العربي في مجال التطوير العقاري. يتميز المشروع بأنه يضم أكثر من 200 مشروعاً بحجم أكبر من 10 مليون متر مربع. يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من المباني السكنية والتجارية والخدمية والترفيهية والصحية والأثاث الخاص. يشمل المشروع أيضا أكثر من 50 قطعة أرض بحجم يصل إلى نحو 7 مليون متر مربع.

يمثل المشروع المشروع الأكبر في العالم العربي في مجال التطوير العقاري ويستثمر فيه مجموعة واسعة من الأصحاب الماليين والمستثمرين المحليين والأجانب. يقوم المشروع بإنشاء بيئة تجارية قوية في مصر ويساعد على تطوير الاقتصاد المحلي والإقتصاد العالمي. إنه يسعى أيضا إلى تطوير البيئة التعليمية والصحية والثقافية في المنطقة.

يشكل المشروع أيضا طريقا لتطوير الأنشطة السياحية في مصر وتوفير الخدمات التي ترضى السوق السياحية العالمية. يشمل المشروع العديد من المشاريع الجديدة التي تشمل مشاريع التطوير البحري والتطوير الجوي والتطوير الزراعي والصناعي والتطوير السياحي. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات التي تساعد على تطوير المنطقة وتحسين المستوى الحياتي للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ab819b-c64b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632