صن رايز القاهرة الجديدة فيلا للبيع

4 غرف فلل للبيع فى صن رايز القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB40535
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
860 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعد صن رايز من أحدث المشروعات السكنية الفخمة في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، حيث تم تطويرها من قبل شركة Emaar Misr، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال التطوير العقاري.

تضم صن رايز العديد من المميزات التي تجعلها نموذجًا مثاليًا للحياة الفخمة والراحة، حيث تقع المدينة داخل مجتمع كامل يتضمن كل ما يحتاجه السكان للعيش في رفاهية وراحة، مثل الحدائق الخضراء والأماكن الترفيهية والمساحات الخضراء المفتوحة، وأيضًا المطاعم الفاخرة والمحلات التجارية التي تلبي احتياجات السكان.

تتميز صن رايز بغرفة المعيشة الواسعة والمصممة بطريقة أنيقة، كما تضم أيضًا غرف نوم مجهزة بأحدث التقنيات، وحمامات رائعة ومطابخ مجهزة بأفضل الأجهزة المنزلية.

ويوجد بالمدينة العديد من الفيلا الواسعة التي تقع في مناطق مختلفة مثل الحديقة، أوليفيرا، وباركليف منطقة الشوفيرة، و ميد تاون.

وتتضمن هذه الفيلا المتفردة بمساحات خارجية كبيرة وتراسات هائلة، حيث يمكن للسكان الاسترخاء في جو من الرفاهية والاسترخاء، ويوجد في كل منطقة العديد من المساحات الخضراء والحدائق الجميلة لاستقبال الضيوف والمرح.

وعلاوة على ذلك، فإن صن رايز تضم برجًا فاخرًا يطل على القاهرة الجديدة بجميع معالمها، حيث يوفر للسكان إطلالات خلابة على المدينة وخدمات فندقية متميزة، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الفاخرة.

وبشكل عام، تجسد صن رايز الرؤية العالمية الفريدة لـEmaar Misr في تطوير أفضل مشاريع السكن الفاخرة في مصر، وتعد وجهة حقيقية للحياة الفاخرة والرفاهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a8df8d-11d7d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632