فلل للبيع فى صن رايز, كمبوندات New Cairo

فلل 4 غرف للبيع فى صن رايز - القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB139387
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
860 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تعتبر فلل صن رايز من أهم العقارات الفاخرة في مدينة القاهرة الجديدة بمصر، حيث تقع في واحدة من أرقى المناطق السكنية في المدينة. تتميز هذه الفلل بتصاميمها الفريدة والمريحة، وتحتوي على جميع المرافق الحديثة التي يحتاجها المقيمون.

تتوفر فلل صن رايز بمساحات مختلفة، لتناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات. كما تتميز هذه الفلل بتصاميمها الفخمة والأنيقة، التي تجعلها تتميز عن غيرها من العقارات السكنية في المدينة.

تحتوي فلل صن رايز على مساحات داخلية واسعة ومفتوحة، وتحتوي على جميع المرافق الحديثة التي يحتاجها المقيمون، بما في ذلك مطابخ مجهزة بالكامل وحمامات حديثة وأنظمة تكييف هواء مركزية. كما تحتوي الفلل على حدائق خاصة ومواقف للسيارات وغرف للخادمات.

وتتميز فلل صن رايز بموقعها المميز في واحدة من أرقى مناطق القاهرة الجديدة، حيث توفر للسكان الراحة والأمان والهدوء. كما تتوفر في المنطقة العديد من المرافق الحيوية، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر والمريح.

ويعد كمبوند صن رايز جزءًا من مجموعة من كمبوندات New Cairo الحديثة، التي تتميز بتصاميمها الحديثة والراقية والمرافق الحديثة. وتجعل هذه المجموعة من الكمبوندات New Cairo العديد من الخيارات المختلفة للسكن في المدينة، وتجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار في عقارات فاخرة في مدينة القاهرة الجديدة.

في النهاية، فلل صن رايز هي خيار مثالي للأفراد الذين يبحثون عن عقارات فاخرة في مدينة القاهرة الجديدة، حيث تجمع بين التصاميم الفاخرة والمريحة والمرافق الحديثة، وتوفر بيئة مريحة وآمنة للعيش والاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ac987d-c8d3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632