صن رايز القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى صن رايز - القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB134763
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
860 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

صن رايز هي منطقة سكنية حديثة تقع في القاهرة الجديدة في مصر، وتتميز بتصميمها الحديث والمريح، وتوفر العديد من الخدمات والمرافق الحديثة للسكان. تتوفر في صن رايز العديد من العقارات السكنية والتجارية للبيع، وتعتبر منطقة صن رايز وجهة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثمارية مربحة في العقارات.

تتميز منطقة صن رايز بتصميمها المعماري الحديث والمريح، وتضم العديد من المنتجعات والمجمعات السكنية الحديثة والفاخرة. وتتوفر في المنطقة المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والعمل والترفيه.

تتوفر في صن رايز العديد من العقارات السكنية المختلفة، بما في ذلك الفلل والشقق والتوين هاوس والبنتهاوس، وتتميز هذه العقارات بالتصميم الحديث والمريح والمزايا الراقية. وتتميز العقارات في صن رايز بالأمان والحراسة على مدار الساعة، والتصميم الحديث والمريح، والمرافق والخدمات الحديثة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

تتوفر في صن رايز العديد من المنشآت التجارية والترفيهية، بما في ذلك المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمنتجعات الصحية والنوادي الرياضية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للترفيه والاستجمام والتسوق.

باختصار، تعتبر صن رايز في القاهرة الجديدة منطقة سكنية حديثة ومريحة، وتتميز بتصميمها الحديث والمرافق والخدمات المتاحة. وتتوفر في المنطقة العديد من العقارات السكنية والتجارية المختلفة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والعمل والاستثمار. وتوفر المنطقة العديد من المنشآت التجارية والترفيهية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للترفيه والاستجمام والتسوق. وتعد منطقة صن رايز وجهة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثم


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aeb664-cc40.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632