مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في ش التسعين

مكاتب للبيع فى ش التسعين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB78707
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
59 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 223,740
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ش التسعين القاهرة الجديدة هو مشروع فاخر ومذهل يقع في القاهرة، مصر. يضم المشروع بيتاً وكل شيء آخر على حد سواء، من المطاعم والمحلات التجارية والخدمات الطبية والمرافق الترفيهية. يضم المشروع أيضًا ساحات عامة وحديقات ومناطق ترفيهية، بالإضافة إلى مناطق سكنية وأحياء تجارية حيث يمكن للمواطنين الاستمتاع بالحياة المتنوعة.

يتميز كمبوند ش التسعين القاهرة الجديدة بأنه يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات، ويضم المشروع أيضًا العديد من الخصومات والعروض المختلفة للسكان الذين يعيشون في القاهرة. يضم المشروع أيضًا مناطق ترفيهية وحديقات وحدائق مخصصة للسياحة المحلية والدولية. يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات الطبية المتخصصة، والخدمات الطبية المتطورة والخدمات الطبية الحديثة.

كمبوند ش التسعين القاهرة الجديدة يعتبر من أكثر المشاريع الحضارية تنفيذًا في القاهرة، ويحافظ على التنوع الثقافي والحضاري والاجتماعي للمجتمع. يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات الإضافية للسكان، مثل الخدمات الطبية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الإشرافية. يتميز كمبوند ش التسعين القاهرة الجديدة أيضًا بأنه يوفر العديد من الخدمات الإضافية للسياح، مثل الخدمات السياحية والخدمات الإجتماعية والخدمات الإشرافية.