شقة مفروشة للايجار فى ش التسعين 90 Street

شقة 3 غرف للإيجار فى ش التسعين - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB78342
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند ش التسعين بمدينة القاهرة الجديدة في مصر واحداً من أكبر المشروعات العقارية الحديثة والحصرية في البلاد. يقع الكمبوند على بعد دقائق من شارع التسعين الرئيسي وتقاطع الدائري الأوسطي مما يجعله موقعاً مثالياً للعيش والاستمتاع بأفضل مستويات الخدمات والمرافق المتوفرة.

يضم كمبوند ش التسعين العديد من المرافق الحديثة والفخمة التي تجعل العيش فيها جميلاً ومريحاً. فمن مميزاته العديدة: الحدائق الجميلة، والمناطق الخضراء التي تزيد من جمال المكان وتعزز من بيئة الحياة الصحية والقوية، بالإضافة إلى برك السباحة، ومناطق الترفيه والتسوق، والنوادي الصحية وصالات الألعاب الرياضية الحديثة.

يضم كمبوند ش التسعين العديد من وحدات السكن والشقق المميزة التي تتنوع بين الشقق والفيلات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء، حيث تتميز كل وحدة سكنية بمدخل فاخر ومصمم بأسلوب عصري وفخم، بالإضافة إلى المساحات الواسعة في الداخل والتي تمنح السكان الرفاهية والراحة.

يتميز كمبوند ش التسعين بتوفير الراحة والأمان للسكان، حيث تتوفر خدمات الأمن على مدار 24 ساعة في الكمبوند لضمان سلامة السكان وحراسة الممتلكات، بالإضافة إلى الإمكانيات التقنية المتطورة لضمان الأمان والحماية.

يعتبر كمبوند ش التسعين في القاهرة الجديدة مثالياً للعيش والاستمتاع بالحياة الفاخرة، فهو يجمع بين الموقع المهم، والخدمات العالية الجودة، والتصميم العصري والفاخر. وبالتالي، يعد من المشاريع العقارية الاستثمارية المهمة والمربحة في مصر.