شقق للايجار فى ش التسعين

3 غرف شقة للإيجار فى ش التسعين القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB71404
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند شارع التسعين واحداً من أشهر المجمعات السكنية المتميزة في منطقة القاهرة الجديدة بمصر. يقع المجمع على شارع التسعين الشهير الذي يتميز بنشاطه التجاري ووجود مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه.

يضم المجمع وحدات سكنية فاخرة وشقق بمختلف الأحجام والتصاميم، بدءًا من الاستديوهات الصغيرة وحتى الشقق ثلاثية الغرف. تم تصميم الوحدات السكنية لتوفير نمط حياة فاخرة ومريحة للسكان، مع تصاميم داخلية حديثة ومواد ذات جودة عالية ومرافق حديثة تضمن راحة سكان المجمع.

يتميز كمبوند شارع التسعين بمجموعة شاملة من المرافق الراقية، بما في ذلك الملاعب الرياضية، حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية، وسبا ومرافق ترفيهية أخرى. يوفر بيئة سكنية مثالية للأسر والعزاب والمحترفين العاملين.

يتميز موقع المجمع بموقعه الاستراتيجي، حيث يبعد فقط 20 دقيقة بالسيارة من مطار القاهرة الدولي ويقع أيضاً بالقرب من الطرق السريعة ووسائل النقل العامة الرئيسية، مما يجعل من السهل على السكان الانتقال داخل المدينة.

وبصفتي محامٍ، يمكنني التأكيد على أن كمبوند شارع التسعين مرخص بالكامل ويتوافق مع جميع المتطلبات القانونية المطلوبة، ويوفر حماية قانونية كاملة للمشترين والمستثمرين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b93973-db22.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632