شقق مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة ش التسعين

3 غرف شقة للإيجار فى ش التسعين القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB52851
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

التسعين القاهرة الجديدة هي عبارة عن أكبر مشروع تطويري في العالم والذي يشمل مشروعات تطويرية بمختلف أنواعها ومقاطعاتها. يشمل المشروع التخطيط لمدينة تصميم جديد في بلدة القاهرة الجديدة بالإضافة إلى التصميم العمراني للمنطقة وإضافة الخدمات الحكومية والخدمات الإجتماعية.

يشمل المشروع التطوير الإقتصادي من خلال بناء منطقة تجارية وتشغيل الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والأعمال التجارية والصناعية. يشمل المشروع أيضًا التطوير السكني من خلال بناء المنازل والشقق التي تخدم أحجام مختلفة من المجتمع وتوفير الخدمات الإجتماعية.

يشمل المشروع التطوير البيئي من خلال تحسين البيئة والخدمات الطبيعية والحفاظ على البيئة الطبيعية والحماية من الخسارة. يشمل المشروع أيضًا التطوير الاجتماعي من خلال توفير الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية للمجتمع.

كما تشمل التسعين القاهرة الجديدة التطوير الأمني من خلال تحسين الأمن القضائي والأمن الشامل والأمن الطبيعي. يهدف المشروع إلى تحسين الحياة المدنية والإقتصادية للمجتمعات المحلية بالإضافة إلى تحسين الشعب المصري العام.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-196aec-a9d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632