شقة نصف تشطيب للبيع فى ش التسعين

شقة 3 غرف للبيع فى ش التسعين - القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB147089
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Landescape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1
عدد الأقساط:
2
رسوم الصيانة:
122,000 جنيه مصرى سنوياً
عمر العقار:
11
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

تعد شقق شارع التسعين من أكثر المناطق الراقية في القاهرة الجديدة، حيث تتوفر فيها العديد من المرافق والخدمات التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. وتتوفر في شارع التسعين العديد من الشقق النصف تشطيب للبيع، ومن بينها شقة نصف تشطيب للبيع.

تتراوح مساحة الشقة في شارع التسعين بين 100 و 150 متر مربع، وتتميز بالتصميم الحديث والجميل. وتتضمن الشقة غرفتين نوم وحمامين وصالة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل بأحدث الأجهزة والتجهيزات. كما تتميز الشقة بالتشطيبات النصف تشطيب، والتي تمثل فرصة للمشتري لإضافة لمساته الشخصية وتخصيص التصميم حسب الرغبة.

وتتوفر الشقة في شارع التسعين بأسعار معقولة وبخطط دفع مرنة لجعلها متاحة لعدد أكبر من العملاء المهتمين بها. ويتوفر في المنطقة السكنية نظام أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان الأمان والاطمئنان للسكان.

وتتميز شارع التسعين بالعديد من المرافق والخدمات التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش، مثل المساحات الخضراء الواسعة والمناطق الترفيهية والملاعب الرياضية والمسابح والنوادي الصحية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. كما تتيح للسكان الوصول السهل إلى المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية الرئيسية في القاهرة الجديدة.

وبشكل عام، فإن شقة نصف تشطيب للبيع في شارع التسعين تعتبر خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الصغيرة الباحثين عن مكان مريح وآمن للعيش فيه وللمستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثمارية جيدة. ويمكن للمهتمين بالحصول على شقة في شارع التسعين الاتصال بشركات العقارات المختلفة في المنطقة للحصول على أفضل العروض والصفقات.