شقق نصف تشطيب 199 متر للبيع فى ش التسعين القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ش التسعين - القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB145801
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,643 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Landescape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعتبر كمبوند ش التسعين في القاهرة الجديدة في مصر من أهم المشاريع العقارية الحديثة التي تم إنشاؤها في الفترة الأخيرة، ويتميز بموقعه الحيوي في قلب منطقة التسعين الراقية التي تشتهر بالفخامة والرفاهية.

يضم كمبوند ش التسعين القاهرة الجديدة مصر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتضمن الشقق والفيلات، والتي تتميز بالتصميمات الحديثة والأنيقة التي تلبي جميع احتياجات العائلات والأفراد.

تتوفر في كمبوند ش التسعين العديد من المرافق والخدمات التي تجعلها المكان المثالي للعيش، فهو يضم مجموعة من المناطق الخضراء والحدائق الجميلة والمسابح والنوادي الرياضية والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى المناطق المخصصة لألعاب الأطفال والمناطق الخاصة بالشواء والاستجمام.

كما يتميز كمبوند ش التسعين بالأمان والحماية، حيث يتوفر فيه نظام أمني حديث ومتطور وكاميرات مراقبة على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والنظافة التي توفر الراحة والاستقرار للسكان.

يتميز كمبوند ش التسعين القاهرة الجديدة مصر بالموقع الرائع الذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المناطق الرئيسية في القاهرة، فهو يقع بالقرب من الطريق الدائري والعديد من المراكز التجارية والمدارس الدولية والجامعات.

بشكل عام، يعد كمبوند ش التسعين في القاهرة الجديدة مصر خيارًا ممتازًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن المساحات الخضراء والهدوء والرفاهية في قلب العاصمة المصرية. إذا كنت مهتمًا بالحصول على مزيد من المعلومات حول كمبوند ش التسعين أو لترتيب موعد للمعاينة، يرجى الاتصال بالمطور العقاري المعني.