عمارات متشطبة للبيع فى ش التسعين

عمارة للبيع فى ش التسعين - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB145425
15,750 دولار
القسم:
عمارات / للبيع
السعر:
15,750 دولار نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
إجمالى مساحة المبنى:
350 م2
مساحة الوحدة:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
إجمالى عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Strret
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعد شارع التسعين في مدينة القاهرة الجديدة بمصر من أبرز المناطق السكنية المتميزة، حيث يضم العديد من العمارات والمجمعات السكنية الفاخرة التي تتميز بالتصميم الحديث والمرافق الحديثة.

تتوفر في شارع التسعين عمارات متشطبة للبيع، حيث تتميز هذه العمارات بتصميم داخلي فاخر ومريح وتضم مجموعة من المرافق الحديثة مثل الأماكن الترفيهية وحمامات السباحة والمناطق الخضراء.

تتضمن العمارات المتشطبة في شارع التسعين شققًا وبنتهاوس وفيلات فاخرة، حيث تتميز الشقق بتصميم داخلي مريح وواسع وتضم مجموعة من المرافق الحديثة مثل الأماكن الترفيهية وحمامات السباحة والمناطق الخضراء، كما تتميز الفيلات بمساحات واسعة وتصميم أنيق وحديث.

توفر العمارات المتشطبة في شارع التسعين جميع المرافق والخدمات الحيوية المطلوبة للحياة اليومية، حيث يتوفر في المنطقة العديد من المدارس الدولية والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمراكز الصحية.

يتميز شارع التسعين بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع في قلب مدينة القاهرة الجديدة ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة، كما يتميز بالأمان والأمانة بفضل توفر أنظمة الأمن والحراسة على مدار الساعة.

بشكل عام، تعتبر العمارات المتشطبة في شارع التسعين خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن مكان فاخر وحديث للعيش في مدينة القاهرة الجديدة، حيث توفر المنطقة جميع المرافق والخدمات اللازمة للحياة اليومية وتتميز بتصميم حديث ومريح للعيش والاستمتاع بالحياة الفاخرة.