عمارات للبيع فى ش التسعين

عمارة للبيع فى ش التسعين - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB143116
15,750 دولار
القسم:
عمارات / للبيع
السعر:
15,750 دولار نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
إجمالى مساحة المبنى:
350 م2
مساحة الوحدة:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
إجمالى عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Strret
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

عد كمبوند شيراتون التسعين في القاهرة الجديدة بمصر من أهم المشروعات العقارية في المنطقة، إذ يوفر للسكان مجموعة متنوعة من الخدمات الفخمة والتجهيزات المتميزة.

يتميز الكمبوند بموقعه المتميز في منطقة شيرن التسعين الشهيرة والتي توفر للسكان المزيد من الخدمات والمرافق العصرية، كما يتيح الموقع الوصول السهل إلى وسط القاهرة وإلى مطار القاهرة الدولي.

يضم الكمبوند مجموعة من الأبراج السكنية والفيلات الفاخرة والتي تتميز بتصاميم فريدة ومنظر مذهل على الطبيعة، ويتوفر بالكمبوند مجموعة من المرافق والخدمات المتعددة، مثل مسابح وملاعب تنس ومراكز تجارية ومتاجر فاخرة ونادي رياضي.

كما يتوفر بالكمبوند مجموعة من الخدمات العامة المختلفة، مثل الحدائق الطبيعية والمناطق الخضراء التي توفر بيئة منعشة وهادئة، كما يضم الكمبوند مساحات تجارية ومقاهي ومطاعم ومراكز تحفيظ القرآن الكريم.

يوفر الكمبوند للسكان مجموعة متميزة من الخدمات الأمنية والصيانة المستمرة على مدار الساعة، من خلال فرق فنيين متميزين ومتخصصين في مختلف المجالات.

باختصار، يعد كمبوند شيراتون التسعين في القاهرة الجديدة بمصر، مكاناً فريداً ومتميزاً، يتميز بالخدمات الفخمة والتجهيزات المميزة، ويضم أسلوب حياة متكامل مع الطبيعة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات العامة المتوفرة في المنطقة المحيطة به.