مكاتب نصف تشطيب 59 متر للبيع فى ش التسعين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ش التسعين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130533
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
59 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 223,740
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند ش التسعين في القاهرة الجديدة واحدًا من أكثر المناطق السكنية الفاخرة والمتميزة في مصر. وهو مجمع سكني فاخر يتكون من فلل مستقلة وتاون هاوس وشقق، يضم الكثير من الخدمات الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها، مما جعله وجهة مثالية لعشاق الترفيه والرفاهية.

تقع ش التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومنطقة الخدمات الترفيهية والتجارية. وتبلغ مساحتها حوالي 8،000 فدان ، وهي تعتبر واحدة من أكبر المناطق السكنية في القاهرة الجديدة.

ويمتلك كمبوند ش التسعين موقعًا جيدًا ومميزًا، حيث يتميز بخطواته المتوافرة إلى أفضل المرافق وأبرز الطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة ومصر بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتيح الوصول السريع إلى العديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق والمراكز الترفيهية والمطاعم العالمية.

تضم ش التسعين القاهرة الجديدة حوالي 41 فيلا مستقلة، و202 تاون هاوس و 1،291 شقة. والتصميم الداخلي لهذه الوحدات المختلفة يمتاز بالأناقة والتفرد، حيث تم تصميمها بأحدث وأفضل التقنيات والديكورات والترتيبات المساحية.

ومن بين مزايا كمبوند ش التسعين القاهرة الجديدة هو وجود العديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك حمامات السباحة الخاصة والمركبات الرياضية وملاعب الجولف والنوادي الاجتماعية والمطاعم والمحلات التجارية والمناطق الخضراء ومساحات تخزينية وغيرها. كما تضم العديد من المرافق المجتمعية الحيوية مثل المدارس والمساجد والمستشفيات ومحطات النقل العام.

بشكل عام ، يعتبر كمبوند ش التسعين في القاهرة الجديدة معلمًا سكنيًا فاخرًا ووجهة مثالية لعشاق الحياة الفاخرة في مصر. ويمكن للراغبين في الانتقال إلى هذه المنطقة الراقية البحث عن المزيد من المعلومات حول العقارات المتوفرة وطرق الشراء والسكن في كمبوند ش التسعين القاهرة الجديدة.