مكاتب نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ش التسعين

مكاتب للبيع فى ش التسعين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129291
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
59 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 223,740
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند ش التسعين في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية واحداً من أفخم المناطق السكنية في مصر، إذ يجمع بين الرفاهية والأمان والخدمات المتميزة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يتميز كمبوند ش التسعين بموقعه المتميز بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة مثل مدينة نصر، ومدينتي والتجمع الخامس، كما يتوفر فيه عدد كبير من المرافق الحيوية الضرورية مثل المستشفيات والمدارس والجامعات والمراكز التجارية والترفيهية والبنوك.

يتميز الكمبوند بالرفاهية والأمان، حيث يتكون من مجموعة كبيرة من الفيلات والشقق المكيفة والمجهزة بأحدث التقنيات والأنظمة الأمنية، ويتمتع بمناطق خضراء واسعة ومرافق ترفيهية مثل ملاعب التنس وحمامات السباحة وملاعب الجولف، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية والمنتزهات وغيرها الكثير.

يعرف كمبوند ش التسعين كذلك بالخدمات التي يقدمها لسكانه، حيث يتوفر فيه مركز صحي متكامل ومركز للياقة البدنية والرياضة والمتاجر لتلبية جميع احتياجات السكان، بالإضافة إلى مركز للأعمال وصالة للأحداث وغرف للاجتماعات.

ويعتبر كمبوند ش التسعين فرصة ممتازة للاستثمار، حيث يتوفر فيه مجموعة واسعة من العقارات من شقق وفيلات تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات، كما يتمتع بموقع استراتيجي مهم في القاهرة الجديدة.

باختصار، فإن كمبوند ش التسعين في القاهرة الجديدة يوفر حياة رفاهية، آمنة ومريحة للسكان بأفضل وسط سكني حديث في مصر.