شقق مفروشة 250 متر للايجار فى ش التسعين القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ش التسعين - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB102021
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعدّ كمبوند ش التسعين القاهرة الجديدة بمثابة الوجهة السكنية المثالية للعديد من الأشخاص في مصر. يضم هذا الكمبوند العديد من الوحدات السكنية الراقية والمنازل الفاخرة التي تتميز بالتصميم المعماري الفريد والمتميز.

يقع كمبوند ش التسعين في شارع التسعين العلوي بمنطقة القطامية في القاهرة الجديدة، ويغطي مساحةً كبيرةً من الأرض تبلغ ​حوالي 158 فدانًا. تم تصميم الكمبوند ليوفر للمقيمين جميع وسائل الراحة الحديثة والأساليب البيئية المستدامة.

تتوفر العديد من الوحدات السكنية المتنوعة داخل كمبوند ش التسعين لتلبية احتياجات العائلات المختلفة. فمن الممكن الحصول على شقق ذات غرفتي نوم فقط أو شقة ثلاثية الغرف، بالإضافة إلى فيلات بدورين أو ثلاثة أدوار تضم العديد من غرف النوم والحمامات والصالات والمطابخ.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند ش التسعين بأعلى معايير الجودة والراحة، حيث تتميز بالألوان الهادئة والإضاءة الطبيعية المشرقة، بالإضافة إلى مساحات خضراء رائعة وحدائق واسعة تمتد على مدار الكمبوند.

كما يضم كمبوند ش التسعين العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادٍ صحي يضم مسبحًا ومنطقة لياقة بدنية وساونا، إلى جانب ملعب للتنس وحديقة ترفيهية ومركز لرعاية الأطفال. كما يوجد في الكمبوند مجمعٌ تجاري يضم العديد من المتاجر والمطاعم الفاخرة.

تعد كمبوند ش التسعين القاهرة الجديدة بمثابة الوجهة الأفضل للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في العيش في مكان مريح وآمن وحديث. فهو يوفر الكثير من الخدمات والمرافق المميزة للساكنين، بالإضافة إلى الموقع المثالي في قلب القاهرة الجديدة.