شقة للبيع فى شرق الاكاديمية

3 غرف شقة للبيع فى شرق الاكاديمية القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB74533
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بصفتي محاميًا لديه خبرة في قطاع العقارات في مصر ، يسعدني تقديم نظرة ثاقبة لمجمع Shark Akademeya الجميل في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره من قبل شركة شرق للتطوير العقاري ، حيث يوفر المجمع السكني المتميز بيئة معيشية صديقة للأسرة مع التركيز على الجودة والراحة والرفاهية.

يقع Shark Akademeya في قلب القاهرة الجديدة ، ويمتد على مساحة 17.5 هكتارًا من الأرض ويتميز بتصميم فريد يمزج بين السمات المعاصرة والجمال الطبيعي. ينقسم الكمبوند العملاق إلى مجمعات سكنية متعددة توفر بيئة معيشية متناغمة مع تقليل الكثافة ومستوى الضوضاء.

يضم المجمع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، كل منها مبني بمواد حديثة ومرافق على أحدث طراز لتزويد السكان بالراحة والأمان المطلقين. علاوة على ذلك ، تختلف الأحجام والتصميمات لتناسب احتياجات وتفضيلات كل عائلة ، من الشقق الصغيرة لنمط حياة العازبين إلى الفلل الكبيرة والواسعة للعائلات الكبيرة.

توفر أكاديمية القرش للمقيمين وسائل راحة على مستوى عالمي مصممة لتلبية احتياجات سكانها ، بما في ذلك حمامات السباحة والصالات الرياضية ومناطق الجلوس والملاعب والحدائق العامة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الكمبوند خدمة أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي تحرس الكمبوند لضمان أقصى درجات الأمان والخصوصية لجميع المقيمين.

العيش في كمبوندات شارك أكاديميا يأتي بامتيازات داخل المنطقة المحيطة به ، وموقع الكمبوند لا يضاهى لأنه يوفر سهولة الوصول إلى مواصلات القاهرة الرئيسية ، وعلى بعد كيلومترات قليلة فقط من وسط البلد ، ومطار القاهرة ، والتجمع الخامس الفاخر. .

في الختام ، يعد مجمع شارك أكاديميا ملاذًا حقيقيًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في مجمع مناسب للعائلات. يعتبر الكمبوند بلا شك خيارًا ممتازًا للعائلات والأزواج الشباب والباحثين عن الاستثمار الذين يبحثون عن عقارات في قلب القاهرة الجديدة. بصفتي محاميًا ، أوصي بشدة بهذه الفرصة العقارية الاستثنائية لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في سوق العقارات في مصر.