شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في شرق الاكاديمية

3 غرف شقة للبيع فى شرق الاكاديمية القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB61259
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

شرق الاكاديمية القاهرة الجديدة هي مؤسسة تعليمية متخصصة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. تأسست في عام 2002 كجزء من الخطة الحكومية لإعادة تأهيل المناطق الشرقية والشمالية من مصر. وتهدف المؤسسة إلى توفير التعليم المتقدم للطلاب الذين يحصلون على منح دراسية من الحكومة المصرية.

تشمل الدورات التي يقدمها الجامعة كل من العلوم الطبيعية والإنسانية والتكنولوجيا والإدارة والاقتصاد. الطلاب يقدمون دورات بإحدى الأربعة مناطق الدراسة الرئيسية وهي الطب والتكنولوجيا والإدارة والاقتصاد. يتم تقديم الدورات بشكل علمي ومنهجي يتضمن الدراسة المتواصلة والإطارات العلمية والمهارات الإدارية والإحصاء. يتم تقديم الدورات بواسطة الجامعة المصرية والأكاديميين الأجانب.

الجامعة تحتوي على مجموعة من المراكز التعليمية والبحوث التي تضمن أن يتم تقديم الدورات بشكل علمي ومنهجي. يوجد في الجامعة مركز للتنمية المجتمعية ومركز للإبداع والتكنولوجيا ومركز للبحث الإسلامي ومركز للبحث الإنساني ومركز للتنمية المجتمعية ومركز للإبداع والتكنولوجيا. يوفر هذا المراكز للطلاب الخبرات المهنية والعلمية والإدارية التي يتم تقديمها بشكل متطور ومتخصص.

ويوفر الجامعة للطلاب الكثير من الخدمات المختلفة مثل الخدمات الصحية والمعلوماتية والتكنولوجية والإدارية والإستشارات الإدارية والإشراف الأكاديمي والإشراف الإداري والتأمين الصحي والتأمين الطبي. ويضم الجامعة مجموعة من المراكز الأكاديمية التي توفر للطلاب الخبرات الأكاديمية اللازمة للحصول على الشهادات الأكاديمية. يقدم الجامعة أيضا خدمات الطلاب المختلفة مثل الخدمات الترفيهية والخدمات الإجتماعية والخدمات الثقافية والخدمات الإجتماعية.