شقق 3 غرف للبيع فى شرق الاكاديمية القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى شرق الاكاديمية - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB36876
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تقع شرق الاكاديمية في القاهرة الجديدة، وهي مؤسسة تعليمية رائدة تأسست عام 2016، حيث توفر تعليمًا متميزًا للطلاب في المنطقة.

تقدم المؤسسة مجموعة واسعة من البرامج والدورات التي صممت لتلبية احتياجات الطلاب من خلفيات ومستويات أكاديمية مختلفة، حيث تشمل هذه البرامج التعليم المبكر، التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي. كما تقدم المؤسسة دورات اللغات والعلوم والتقنية والأنشطة اللاصفية.

واحدة من ميزات شرق الأكاديمية هي التزامها بتوفير تعليم شامل لطلابها. تعتقد المؤسسة أن التعليم يجب أن يتجاوز التفوق الأكاديمي ويشمل النمو الشخصي وتطوير الشخصية. لذلك، تضمن المنهج القيم مثل الاحترام والمسؤولية والنزاهة لمساعدة الطلاب على أن يصبحوا أفرادًا متكاملين.

تفخر المؤسسة بوجود مرافق عصرية تشمل الفصول الدراسية والمختبرات العلمية والمكتبات والمرافق الرياضية. وتتميز الفصول الدراسية بتجهيزات حديثة، ويتم تدريب المعلمين على استخدامها بفاعلية لتعزيز تجربة التعلم للطلاب.

كما تفتخر شرق الأكاديمية بأعضاء هيئة التدريس المؤهلين بشدة. توظف المؤسسة معلمين يحملون درجات متقدمة في مجالات التخصص الخاصة بهم ولديهم خبرة واسعة في التدريس في تخصصاتهم المختلفة. وهذا يضمن أن يتلقى الطلاب أفضل تعليم ممكن ويكونوا مستعدين لل