شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى سي فيو

شالية 2 غرف للبيع فى سي فيو - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB53328
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
41,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

سي فيو الساحل الشمالى مصر هو منطقة الساحل الشمالي الطبيعي للجزيرة المصرية في البحر المتوسط. يشمل المنطقة الشاطئ الطويل الذي يمشي من بور سعد الى بور سمنود. يحتوي الشاطئ على بحيرات ووادي وأجزاء من الصخور والرمال الخضراء التي تشكل صورة رائعة. يشتهر الساحل الشمالي مصر بأماكن الصيد نادرة والتي يمكن للصيادين الحصول على الأسماك الطازجة بشكل دائم.

كما أن الساحل الشمالي مصر يشتهر بأماكن الغوص الجميلة التي تشمل الأنهار الصغيرة والأحواض الخضراء التي تقع في الأجواء الهادئة. يمكن للغواصين الحصول على الأسماك الطازجة والأشجار الخشبية التي تشكل صورة رائعة في المياه. هناك أيضا الشواطئ الرملية الجميلة التي تشمل منطقة الشاطئ الطويل الذي يمشي من بور سعد إلى بور سمنود. يشتهر الساحل الشمالي مصر بالمناظر الطبيعية الرائعة التي تشمل الصخور الخضراء والشواطئ الرملية الجميلة.

كما يشتهر الساحل الشمالي مصر بالمشاهد الطبيعية الجميلة التي تشمل الشواطئ الطويلة والأحواض الخضراء والأنهار الصغيرة والصخور الخضراء. يقع الساحل الشمالي مصر في منطقة نائية فضائحة حيث يوجد العديد من الحيوانات البرية التي تشمل الأسماك والطيور والحشرات. يشتهر الساحل الشمالي مصر بالشجر الخشبية التي تشكل صورة رائعة في المياه والشواطئ الرملية الجميلة التي تشمل منطقة الشاطئ الطويل الذي يمشي من بور سعد إلى بور سمنود.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b383ae-d28e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632