جدار للتطوير العقاري شاليهات للبيع فى سي فيو

2 غرف شالية للبيع فى سي فيو الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB114370
5,787,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,787,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,225 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند سي فيو الساحل الشمالي واحدًا من الأماكن السياحية الرئيسية في مصر، وهو يقع على بعد 110 كيلومترًا شمالي الإسكندرية وعلى بعد 70 كم شمال غرب مدينة مرسى مطروح، ويستقبل السياح الخليجيين والسعوديين بشكل رئيسي نظرًا لجمالها ومياهها الصافية، وكثافة زياراتهم لهذه المدينة الساحلية.

وتأتي أهمية كمبوند سي فيو من خلال موقعه الرئيسي الذي يطل على البحر المتوسط، كما تتميز الشواطئ الواقعة ضمن الكمبوند بأنها آمنة ونظيفة ومجهزة بكافة وسائل الراحة والترفيه للزوار.

ومن أبرز مزايا الكمبوند أن المنطقة تضم العديد من الفنادق الرائدة والمنتجعات السياحية الجميلة، التي تتيح للزوار قضاء أجمل الأوقات الخاصة بهم، كما يوجد فيها العديد من الممرات الخضراء والحدائق الجميلة التي تزين الكمبوند من كل جانب.

ويتراوح متوسط أسعار الوحدات السكنية في كمبوند سي فيو بين 2.5 و8 ملايين جنيه، ما يجعلها خيارًا مناسبًا لمختلف الفئات المادية.

وعند البحث عن اماكن سياحية في مصر، فإن كمبوند سي فيو الساحل الشمالي يعد واحدًا من أفضل الأماكن للاستمتاع بأجواء الاسترخاء والراحة بجانب البحر الأبيض المتوسط، وتجهيزاتها الفاخرة، وخدماتها المتعددة، مما يجعله خيارًا شائعًا للعديد من الزوار.