فيلا للبيع بالتقسيط في سي فيو

فلل للبيع فى سي فيو - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB101763
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد منتجع سي فيو الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أفضل أماكن الإقامة في المنطقة الساحلية. يتميز هذا المنتجع بموقعه المميز على الشاطئ، ويضم العديد من المرافق الحديثة التي تناسب جميع أفراد العائلة وسواء كان الهدف هو الاسترخاء أو الاستمتاع بالرياضة المائية أو القيام برحلات استكشافية في المنطقة.

يبلغ مساحة المنتجع حوالي 185 فدانًا ويضم 366 وحدة سكنية بأحجام مختلفة, وتتوزع الوحدات في الفيلات والشاليهات والأجنحة الفاخرة والغرف الفندقية. تتميز الوحدات السكنية بأنها مجهزة بكل وسائل الراحة والترفيه الحديثة مثل الأجهزة الإلكترونية المتطورة، والتكييف، والاتصال السلكي واللاسلكي بالإنترنت، إلى جانب سهولة الدخول والخروج من المنتجع بأنه يتميز بعدم وجود ازدحام أو تكدس في المواقف.

قل عنه الضيوف أنها تجربة فريدة من نوعها حيث يمكنهم الاستمتاع بالسباحة في البحر الأزرق الرائع وتجربة الأنشطة المائية المتنوعة مثل الغوص وركوب الجت سكي والتزلج على الماء. ولمن يحب الاسترخاء توفر المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة الاسترخاء والاستجمام.

لا ينخفض الحيوية طوال اليوم في منتجع سي فيو الساحل الشمالي فيجد الزائر به مطاعم عالمية واسعة الخيارات وردهات ليلية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بنزهة في الهواء الطلق مع حفلات موسيقية حية تحت النجوم.

يحرص منتجع سي فيو الساحل الشمالي على تلبية جميع احتياجات الزوار فهو يوفر خدمات العناية الصحية والعلاجية المتكاملة وصالونات التجميل وصالات اللياقة البدنية والسبا الحديثة.

بما يتمتع به منتجع سي فيو الساحل الشمالي في مصر من خدمات ومرافق عالية الجودة، يعتبر مثاليًا للعائلات والأزواج والمسافرين الفردين الذين يريدون الاستمتاع بإقامة رائعة في المنطقة الساحلية الساحرة بمصر.