سيونو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 167 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى سيونو العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB125298
2,839,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,839,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,000 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مبوند سوينو العاصمة الإدارية الجديدة مصر: الوجهة الجديدة لتجربة حياة لا مثيل لها

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر فرصة فريدة لإنشاء مدينة رؤية تلبي احتياجات السكان الحضريين الحديثين. تم تصميم الكثير من المنشآت والكمباوندات داخل العاصمة الجديدة لتوفير نمط حياة فاخر وذوق حديث. يعد كمبوند سوينو العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحدًا من أفخم وأكثر الوحدات السكنية إثارة للإعجاب وتقديم تجربة حياة لا مثيل لها.

الموقع

يقع كمبوند سوينو العاصمة الإدارية الجديدة مصر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتم التعامل مع الجمال الفني للعاصمة الجديدة، حيث تعمل شركات الاستشارات العقارية على تصميم الأماكن بأفضل طريقة ممكنة.

وسائل الراحة الفخمة

يُقدّم كمبوند سوينو العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من وسائل الراحة الحديثة. يتميز الكمبوند بأمن ومراقبة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان. كما توفر الكثير من مرافق الترفيه الرياضية من مسابح ومنشآت لياقة بدنية ونادي. يضم الكمبوند أيضًا مقاهي ومطاعم ومراكز للتسوق، لتوفير خيارات الترفيه للسكان ضمن النطاق.

شقق رائعة

يقدّم المجمع شققًا فخمة وفسيحة تأتي بمقاسات مختلفة تتراوح بين 110 متر مربع إلى 250 متر مربع. وتتميز الشقق بتشطيبات حديثة وراقية، لخلق جو من الأناقة والترف. وتحتوي الشقق على شرفات كبيرة توفر للسكان إطلالة بانورامية خلابة على المدينة المحيطة بهم.

أسعار معقولة

الأسعار المعقولة هي الميزة الأبرز لكمبوند سوينو العاصمة الإدارية الجديدة مصر. يتاح في الكمبوند فرصة للجميع لامتلاك هذه الشقق الفخمة بدون اللجوء إلى الاشتراك في نظام الشطب والتابعة للتعليم العالي. وتتيح الأسعار فرصة لكافة الشرائح الاجتماعية، بما في ذلك العائلات الكبيرة، والشباب المحترفين، أو الأفراد الذين يبحثون عن منازل فاخرة.

الاستنتاج

يعد كمبوند سوينو العاصمة الإدارية الجديدة مصر وجهة جديدة لتجربة حياة لا مثيل لها. يقدّم الكمبوند وسائل راحة حديثة، وشقق فسيحة وجذابة بإطلالة خلابة على المدينة، فضلاً عن الأسعار المعقولة والتي تخدم وتناسب جميع الأذواق. وهو بالفعل تحفة فنية توفر نمط حياة فاخر مع الأخذ في الاعتبار عامل القدرة على الدفع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-37d5e-59d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632