شقة بموقع متميز للبيع في سيونو

شقة 3 غرف للبيع فى سيونو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB108764
2,839,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,839,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,000 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند سيونو العاصمة الإدارية الجديدة المصرية واحدًا من أرقى المناطق السكنية الشاطئية في البلاد، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي المميز والميزات المتاحة داخل الكمبوند. وفي هذه المقالة، سنستعرض أبرز ما يميز كمبوند سيونو العاصمة الإدارية الجديدة.

- الموقع:

يقع كمبوند سيونو العاصمة الإدارية الجديدة على الطريق الدائري الإقليمي، في منطقة R7، وعلى بُعد دقائق فقط من مدينة الشيخ زايد، ومناطق القاهرة الجديدة، ومطار القاهرة الدولي.

- المرافق:

يحتوي كمبوند سيونو العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من المرافق الحيوية والترفيهية التي توفر للسكان كل ما يحتاجون إليه، مثل: نادي اجتماعي ورياضي، مراكز تسوق ومطاعم وكافيهات، مناطق خضراء وحدائق، ملعب جولف عالمي، وغيرها.

- الوحدات:

تتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند سيونو العاصمة الإدارية الجديدة ما بين الشقق والمساحات التجارية، وتتراوح مساحتها بين ٨٠ متر مربع و ٣٣٥ متر مربع، وتتميز بتصميمها الحديث والعصري لتلبية احتياجات السكان بأفضل الطرق الممكنة.

- الأمن والحراسة:

يشتمل كمبوند سيونو العاصمة الإدارية الجديدة على جهاز أمن وحراسة بدوام كامل، وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء الكمبوند للحفاظ على سلامة المقيمين.

- السعر:

تختلف أسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند سيونو العاصمة الإدارية الجديدة حسب المساحات والتصميم، ولكن يمكن القول إنها تتميز بالمعقولية، وتتناسب مع ميزات وخدمات الكمبوند.

- الاستثمار:

تعد العاصمة الإدارية الجديدة مهمة استثمارية واعدة للغاية، حيث تتميز بكثافة الاستثمار العقاري والتجاري والصناعي والخدمي، ما يعد فرصة للمستثمرين للاستفادة من الفرص الكبيرة المتاحة بداخلها، لذا يعتبر شراء وحدة عقارية في كمبوند سيونو العاصمة الإدارية الجديدة فرصة جيدة للاستثمار.

- الخلاصة:

يعتبر كمبوند سيونو العاصمة الإدارية الجديدة موقعًا مميزًا جدًا للعيش والاستثمار في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي والمميزات المتاحة، ولذا يعد خيارًا مناسبًا لكل من يتطلع لحياة هادئة وفاخرة، أو للاستثمار في عقارات المستقبل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3aa05-549.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632