شقق للبيع بالتقسيط في سيناريو

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB93470
3,455,543 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,455,543 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,522 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Akam New Capital مصر هي شركة لتطوير العقارات التي تصنع موجات في هذه الصناعة مع مقاربتها المبتكر للتصميم والبناء. أحد أبرز مشاريع الشركة هو السيناريو المركب ، وهو مجمع سكني يوفر تجربة معيشة فريدة لسكانها.

يقع سيناريو المركب في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. ينتشر المجمع أكثر من 25 فدانًا من الأراضي ويتميز بمزيج من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الأسر الحديثة ، حيث يقدم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات المصممة لتعزيز نوعية حياة سكانها.

تتوفر الوحدات السكنية في سيناريو المركب في مجموعة متنوعة من الأحجام والتكوينات ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات واسعة. تم تصميم كل وحدة لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مما يخلق بيئة معيشة مريحة وصحية. يتم الانتهاء من التصميمات الداخلية إلى أعلى المعايير ، مع المواد المتميزة والتجهيزات المستخدمة طوال الوقت.

تم تصميم المساحات التجارية في سيناريو المركب لتلبية احتياجات المجتمع المحلي. يتميز المجمع بمركز تجاري ، وسوبر ماركت ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي. تم تصميم هذه المنشآت لتزويد السكان بالوصول السهل إلى الخدمات الأساسية و