شقق 157 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB84093
4,838,426 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,838,426 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,818 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أبرز المشروعات العقارية الحديثة، ويتميز بموقعه المميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بالهدوء والأمان والراحة النفسية التي يوفرها لسكانه. ويقع الكمبوند على مساحة كبيرة تصل إلى 106 فدان، ويضم العديد من المرافق والخدمات التي تجعله مكاناً مثالياً للعيش والتمتع بالراحة والفخامة.

يتكون الكمبوند من ما يزيد على 3300 وحدة سكنية وفيلات، تتضمن أنماطاً سكنية مختلفة تلبي جميع الاحتياجات والميزانيات، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات المتكاملة. تتميز وحدات السكن في الكمبوند بالتصميم المعماري العصري والراقي، والمساحات الداخلية الواسعة والمناسبة لجميع الأسر.

و من المميزات الأخرى للكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تضمن تلبية كافة احتياجات السكان، بما في ذلك المساجد والكنائس والمدارس والجامعات والمولات التجارية، بالإضافة إلى النوادي الرياضية والمسابح والمناطق الخضراء والحدائق والمنتزهات.

و تتميز أيضاً وحدات السكن في الكمبوند بالتشطيبات الفاخرة والعصرية، و تتضمن جميع الخدمات المتكاملة مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة ومواقف السيارات وخدمة الإنترنت و الإنتركم، وبذلك يساعد الكمبوند على جعل الحياة فيها أكثر سهولة وراحة.

و يوجد في الكمبوند العديد من الخطط والعروض والأسعار التي تناسب الجميع وتتيح للمستثمرين فرصة الحصول على وحدة سكنية بأسعار مناسبة، و تسمح للسكان بالعيش في هذا الكمبوند الراقي والمتميز.

في النهاية، يعد كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مكاناً مثالياً للعيش والتمتع بالراحة والفخامة والأمان، و يمثل فرصة استثمارية رائعة بموقعه المميز والتشطيبات العصرية والمرافق الحديثة التي يوفرها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-d0623d-1c846.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632