شقة جاهزة للاستلام 156 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB83726
4,756,440 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,756,440 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,490 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
156 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند سيناريو من المشروعات العقارية الحديثة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة في مصر، وهو مشروع أطلقته شركة آكام العقارية المصرية المتخصصة في قطاع التطوير العقاري والإنشاءات.

يقع كمبوند سيناريو على مساحة إجمالية تقدر بنحو 32 فداناً، ويضم الكمبوند 10 أبراج سكنية تحتوي على فاخر الشقق والوحدات السكنية بمساحات وتصميمات متنوعة تتناسب مع مختلف الأذواق والمتطلبات.

تم تصميم الكمبوند على أسس عالية من الراحة والفخامة، فهو يحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية، منها المسابح، صالات الجيم، المناطق الخضراء، ووحدات الألعاب للأطفال وقاعات الاجتماعات والاستقبال، بالإضافة إلى حراسة أمنية على مدار الساعة.

ويتميز كمبوند سيناريو بموقعه المثالي في مدينة العبور، بالقرب من الطريق الدائري، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي الواقع على بعد 10 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي، و9 دقائق من الإسماعيلية، وبالتالي يتمتع الكمبوند بإمكانية الوصول إلى العديد من المواقع الحيوية الأخرى في القاهرة بكل سهولة ويسر.

يستطيع العملاء المهتمون بشراء وحدات سكنية في كمبوند سيناريو الاطلاع على مؤشرات الأسعار من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة أو الاتصال مباشرة بأحد ممثليها بمنافذ البيع المختارة.

وبهذا يأتي كمبوند سيناريو ليقدم أحدث المشروعات العقارية المتطورة ليلبي الحاجة المتزايدة إلى الإقامة الراقية في العاصمة الإدارية الجديدة ويتماشى مع رؤية الحكومة المصرية الرامية إلى تطوير اقتصادي قوي يعزز النمو السكاني وسوق العقارات في مصر.