شقق متشطبة 127 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB74313
3,689,400 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,689,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,050 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
127 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عظيم يشمل تشكيل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية عبر تحسين البيئة الحياتية والإدارية والخدمات المجتمعية في المجتمع المصري.

يتميز المشروع بأنه يشمل تشكيل العاصمة الإدارية الجديدة التي ستكون مؤسسة على مستوى الحكومة المصرية. سيتم تشكيل العاصمة الإدارية الجديدة على أساس الإصلاحات التنظيمية والتشريعية الحالية في مصر. وسيتم توزيع الخدمات الإدارية والخدمات المجتمعية على الجزئين الحكوميين والشعبيين.

وسيشمل المشروع تشكيل منطقة عاصمة إدارية جديدة في المدينة القديمة، بما في ذلك تشكيل الأحياء الجديدة والخدمات الإدارية والخدمات المجتمعية الجديدة. وسيشمل المشروع أيضًا تشكيل منطقة الأنشطة التجارية والصناعية والفنية الجديدة في مصر.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع أيضًا تحسين البيئة الحياتية والإدارية والخدمات المجتمعية في المجتمع المصري. وسيتم تشكيل الخدمات الإدارية والخدمات المجتمعية الجديدة بشكل أكثر فعالية وفاعلية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع تطوير النظام الإداري والتشريعي الحالي في مصر للاستفادة من التطورات الحالية في المجتمع المصري.