شقة جاهزة للاستلام 463 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB72995
8,933,952 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
8,933,952 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,295 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
463 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية ومجموعة الشركات العالمية الرائدة في التطوير العقاري. وهو أول مشروع عقاري من نوعه في المنطقة، ويهدف إلى تحقيق رؤية الحكومة المصرية لتحسين الحياة المدنية والإقتصادية في مصر. ويضم مشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة مصر أكثر من 50 ألف متر مربع من المساحات التجارية والخدمية والسكنية، وسيوفر المشروع العديد من الفرص الإقتصادية المحلية والدولية.

وسيشمل المشروع بناء مجمع تجاري كبير، ومركز تجاري وخدمي، ومنطقة سكنية تتضمن أكثر من 20 ألف وحدة سكنية. كما سيشمل المشروع مجموعة من المنتجات الإدارية والخدمية، وأحدث التكنولوجيا في مجال البناء، والطاقة والنظام المصرفي. كما سيقوم المشروع ببناء شبكة من الطرق الجديدة والمدن الصغيرة والخدمات الإضافية المتعلقة بالطرق.

ويعتبر المشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة مصر فرصة ناجحة لتحسين الحياة المدنية والإقتصادية في مصر. يقوم المشروع بتوفير الفرص الإقتصادية المحلية والدولية، وبتوفير المنتجات والخدمات الإدارية والخدمية الأحدث، وبتوفير المنطقة السكنية المحدثة التي ستتضمن الأحدث في مجال البناء والطاقة والنظام المصرفي. وسيكون المشروع أيضا مصدرا رئيسيا للأرباح المالية للحكومة المصرية، ومصدرا للتنمية الإقتصادية الحكومية.