شقق جاهزة للاستلام 179 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB67362
4,144,049 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,144,049 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,151 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
179 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

العاصمة الجديدة لمصر هي مشروع ضخم يهدف إلى إنشاء مدينة جديدة ستكون بمثابة المحور الإداري والمالي للبلاد. يعتبر سيناريو الكمبوند للعاصمة الجديدة جانبًا رئيسيًا من المشروع ، حيث سيوفر مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية لسكان المدينة.

سيتضمن سيناريو الكمبوند للعاصمة الجديدة مجموعة من الخيارات السكنية ، من الشقق والمنازل إلى الفلل والمنازل الفاخرة. سيتم تصميم هذه المنازل لتلبية مجموعة من الميزانيات وأنماط الحياة ، مع خيارات للعائلات والعزاب والمتقاعدين. ستوفر المجمعات أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة والصالات الرياضية والحدائق والملاعب.

بالإضافة إلى الخيارات السكنية ، سيشمل سيناريو مجمع العاصمة الجديدة أيضًا مجموعة من المرافق التجارية والتجزئة. وسيشمل ذلك مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى ، فضلاً عن المساحات المكتبية والمراكز التجارية. الهدف هو إنشاء مجتمع قائم بذاته يوفر كل ما يحتاجه السكان في متناول اليد.

ستكون المرافق الترفيهية أيضًا جزءًا رئيسيًا من السيناريو المركب للعاصمة الجديدة. وستشمل هذه الحدائق والمرافق الرياضية وأماكن الترفيه ، فضلاً عن المؤسسات الثقافية والتعليمية. الهدف هو إنشاء مجتمع نابض بالحياة ومتنوع يقدم شيئًا للجميع.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لسيناريو مجمع العاصمة الجديدة في أنه سيوفر مستوى عالٍ من الأمن والسلامة للمقيمين. ستكون المجمعات عبارة عن مجتمعات مسورة مع الأمن على مدار 24 ساعة ، ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة ، وغيرها من التدابير لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم.

بشكل عام ، يعد السيناريو المركب للعاصمة الجديدة جانبًا مهمًا من المشروع سيساعد في إنشاء مدينة حديثة ومستدامة وصالحة للعيش. من خلال توفير مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية داخل مجتمع آمن ومكتفي ذاتيًا ، ستوفر العاصمة الجديدة جودة حياة عالية لسكانها وتساعد في دفع النمو الاقتصادي والتنمية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cef777-fb17.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632