شقة 149 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB66686
4,912,754 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,912,754 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
32,971 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
149 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع رائد يهدف إلى تحويل العاصمة الإدارية القديمة المصرية، القاهرة، إلى عاصمة إدارية حديثة وأكثر تنمية. يهدف المشروع إلى تحسين مستوى الحياة العامة للمصريين، وذلك بتطوير البنية التحتية الأساسية وتوفير الخدمات الأساسية للسكان، وذلك من خلال تطوير النظم الإدارية والقانونية والاجتماعية والإقتصادية.

المشروع يتضمن تطوير مجموعة متنوعة من المرافق التي تشمل الطرق والخطوط السكك الحديدية والطرق الجديدة والمرافق الطبية والتعليمية والتجارية والسكنية والترفيهية والثقافية. يقوم المشروع أيضًا بتطوير الخدمات الحكومية الأساسية، مثل الإطار القانوني والتنظيمي والإعلانات الحكومية والتعليم والصحة والأمن والخدمات المالية. يقوم المشروع بإنشاء بيئة تجارية سلسة وآمنة لتشجيع الاستثمارات الأجنبية، وتشجيع الشركات المصرية على الاستثمار في المشروع.

يتم تدفق الأموال التي تدخل عن طريق المشروع إلى تحسين الخدمات الحكومية وتطوير البنية التحتية للعاصمة الإدارية الجديدة مصر. بالإضافة إلى ذلك، يشجع المشروع التنمية المستدامة والإشراف المحلي على المشاريع التي تشغل المواطنين المصريين. يهدف المشروع إلى تحسين مستوى الحياة في العاصمة الإدارية الجديدة مصر وتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.