سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة شقق للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB62081
5,387,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,387,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,406 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
204 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة مصر يتطلب الجهود المشتركة والدعم الكبير من كافة الأطراف المعنية للتحقيق. بعد عشر سنوات من التحديات المتعددة والتحديات الإدارية والاقتصادية والبيئية، بدأت الحكومة المصرية بتطوير الخطط لتحقيق السيناريو الجديد. على الرغم من أن هذا السيناريو يتطلب الجهود المشتركة والدعم الكبير من كافة الأطراف المعنية، فإنه يوفر أيضًا فرصًا كبيرة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في البلاد.

ويهدف السيناريو الجديد إلى تحسين الخدمات العامة وتوفير مزيد من الفرص للشركات الصغيرة والمتوسطة وتحسين البيئة والأمن الاجتماعي. يتضمن السيناريو مشروعات تطوير مختلفة مثل البناء والتطوير العمراني، والبناء الإداري والإستثمارات الإقتصادية، والتنمية البيئية والترفيهية، والتأمينات الصحية والتربية. يشمل السيناريو أيضًا تطوير الإنظمة الإدارية والقانونية والتنظيمية الخاصة بالمشروع لضمان أن تتم عمليات التنفيذ بشكل آمن وفعال.

ويشمل السيناريو أيضًا التركيز على تطوير الإنسان والموارد البشرية، وذلك من خلال توفير التعليم المتوسط والأولي والمتقدم للشعب المصري والتشجيع على التطوير المستدام للمهارات الإدارية والتكنولوجية. يشمل السيناريو أيضًا تطوير البيئة التنظيمية الخاصة بالمشروع لتحسين الأداء الإداري والإجراءات المتعلقة بالإدارة.

يشكل السيناريو الجديد مصر خطوة كبيرة نحو التنمية المستدامة والإدارية الفعالة، والتي ستساعد البلاد في تحقيق نجاحات أكبر في المستقبل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c847b2-ef70.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632