شقة جاهزة للاستلام 154 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB60828
4,912,754 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,912,754 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,901 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
154 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

العاصمة الإدارية الجديدة أو سيناريو العاصمة الجديدة هي مدينة جديدة يتم تطويرها في مصر. تقع المدينة على بعد 45 كيلومترًا شرق القاهرة وستغطي مساحة 170 ألف فدان. ومن المتوقع أن يكون مركزًا للأنشطة الإدارية والمالية في البلاد.

تم الإعلان عن مشروع العاصمة الجديدة في مارس 2015 من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي. المشروع جزء من خطة الحكومة لتحسين البنية التحتية والاقتصاد في البلاد.

ستضم المدينة مكاتب حكومية ووزارات وسفارات ومناطق سكنية وفنادق ومرافق ترفيهية. تم تصميم المدينة لتكون مدينة ذكية مع التركيز على التنمية المستدامة. سيتم تشغيله من خلال مصادر الطاقة المتجددة ، وسيتم الحفاظ على المياه من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة.

يتم تنفيذ المشروع من قبل كونسورتيوم من الشركات المصرية والإماراتية بقيادة كابيتال سيتي بارتنرز. تقدر تكلفة المشروع بحوالي 45 مليار دولار ، مع تاريخ الانتهاء المتوقع في عام 2023.

قوبل مشروع العاصمة الجديدة بردود فعل متباينة. يعتقد المؤيدون أنه سيخلق فرص عمل ويساعد في تنمية اقتصاد البلاد. ومع ذلك ، يجادل النقاد بأن المشروع ليس من الأولويات وأن الحكومة يجب أن تركز على معالجة المشاكل الملحة في البلاد مثل الفقر والبطالة.

على الرغم من الانتقادات ، استمر البناء ، ومن المتوقع أن تصبح المدينة مركزًا اقتصاديًا وماليًا رئيسيًا في مصر في السنوات القادمة. كما تأمل الحكومة في أن يشجع المشروع الاستثمار الأجنبي ويعزز صورة البلاد على الساحة الدولية.

في الختام ، سيناريو العاصمة الجديدة مشروع ضخم يهدف إلى إنشاء مدينة حديثة ومستدامة ستكون بمثابة مركز للأنشطة الإدارية في الدولة. بينما تلقى المشروع بعض الانتقادات ، فقد حصل أيضًا على دعم من أولئك الذين يعتقدون أنه سيساهم في تنمية اقتصاد البلاد. فقط الوقت سيحدد ما إذا كان المشروع سينجح في تحقيق أهدافه ، لكنه بلا شك مشروع كبير يحمل إمكانات كبيرة لمستقبل مصر


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c2a7df-14588.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632