شقق 192 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB54454
5,252,325 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,252,325 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,355 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
192 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تم إطلاق مشروع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر كجزء من الجهود الحكومية لتحقيق التخطيط الحضري المستدام وتطوير الاقتصاد المصري. ويبلغ إجمالي مساحة المشروع حوالي 170,000 فدان، ويتضمن العديد من المنشآت والمباني المهمة مثل المشرحة الجنائية والمستشفيات والمتنزهات والمسارح والمنشآت الرياضية والمنشآت التجارية.

يهدف المشروع إلى خلق بيئة عمل مثالية تسهل المهام الإدارية وتجعل الحياة أكثر سهولة وراحة للعاملين في الحكومة المصرية. ومن خلال الاستثمار في هذا المشروع ، يمكن للحكومة المصرية جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية وتحقيق نمو اقتصادي أفضل في المستقبل.

ومن بين الميزات المهمة لهذا المشروع هي الحرص على استخدام التكنولوجيا الحديثة والعناية بالبيئة في البناء والتخطيط الحضري ، وهو الشيء الذي سيعزز من ملاءمة المكان لتلبية مطالب النمو الحضري الحديث والمتطلبات البيئية ليكون مناسبًا للحياة اليومية.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا المشروع بتوفير فرص عمل جديدة للمصريين ، والتي تهدف إلى توفير فرص العمل للمهندسين والعمالة المدربة والتي ستساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في مصر.

على الرغم من أن هذا المشروع بالتأكيد يمتلك آفاقًا إيجابية ، فهو يحتاج إلى مزيد من الجهود لضمان نجاحه. ولذا فمن الضروري أن تلتزم الحكومة المصرية بالتخطيط والتنفيذ السليم للمشروع ، وتوفير تحفيزات اقتصادية للمستثمرين الذين سيشاركون في تنفيذ هذا المشروع.

في النهاية ، سيكون النجاح الحقيقي لهذا المشروع قد حدث إذا كان خطط التخطيط العمراني والاقتصادي والاجتماعي اللازمة متاحة للاستفادة من جميع فرص التنمية التي يوفرها. وعند تحقيق هذا الهدف، يمكن إعادة تشكيل الحكومة المصرية وتحقيق تطور عظيم في البلاد وتفادي تحديات التخلف المستقبلية.