شقق جاهزة للاستلام 204 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB52807
5,252,325 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,252,325 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,746 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
204 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تثير إنشاء عاصمة جديدة في مصر الكثير من الإثارة بين المواطنين والمستثمرين على حد سواء. تقع العاصمة الجديدة، التي يتم بناؤها على الجانب الشرقي من القاهرة، لتكون واحدة من أكبر وأكثر المدن حداثة في العالم. باعتباري محامية في مصر، لقد كنت أتابع هذا المشروع عن كثب، وأعتقد أنه سيكون له تأثير كبير على اقتصاد البلاد والمنظومة القانونية.

يأتي تطوير العاصمة الجديدة ضمن خطة أكبر لتحديث وتوسعة البنية التحتية في مصر. الهدف هو إنشاء مدينة أكثر استدامة وملائمة للحياة والتي ستجذب الاستثمار وتوفر فرص عمل لملايين الأشخاص. يتم قيادة المشروع من قبل الحكومة المصرية، التي استثمرت بكثافة في تطوير المدينة الجديدة.

أحد الجوانب الرئيسية للعاصمة الجديدة هو إطارها القانوني. عملت الحكومة المصرية بشكل وثيق مع خبراء قانونيون محليين ودوليين لإنشاء نظام قانوني حديث وفعال. وهذا أمر أساسي لجذب الاستثمارات الأجنبية وتوفير بيئة آمنة وملائمة للأعمال التجارية.

يتضمن النظام القانوني الذي يتم تطويره للعاصمة الجديدة إجراءات مبسطة لبدء وتسجيل الأعمال التجارية، فضلاً عن آليات حديثة لحل المنازعات. الهدف هو إنشاء نظام قانوني شفاف وعادل وفعال، مما يساعد على جذب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز النمو الاقتصادي.

آخر جوانب العاصمة الجديدة المهمة هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المدينة بغرض خلق بيئة حضرية أكثر خضرة واستدامة. ويشمل ذلك استخدام مصادر الطاقة المتجددة، وتكنولوجيا المباني الذكية، والمساحات الخضراء في جميع أنحاء المدينة.

بصفتي محامية في مصر، أعتقد أن تطوير العاصمة الجديدة فرصة مثيرة للغاية للبلاد. فمع نظام قانوني حديث ورؤية مستدامة، للمدينة إمكانات كبيرة لجذب الاستثمارات الكبيرة والتحول إلى مركز اقتصادي رئيسي في المنطقة. وأتطلع إلى رؤية التأثير الإيجابي الذي ستحققه العاصمة الجديدة على المنظومة القانونية والاقتصادية في مصر في السنوات المقبلة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c31566-e6f7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632