سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة آكام مصر

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB147105
5,252,325 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,252,325 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,355 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
192 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند سيناريو من مشاريع المطور العقاري آكام في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو مشروع سكني فاخر يضم وحدات سكنية واسعة وحديثة.

يتميز كمبوند سيناريو بالتصميمات الحديثة والأنيقة، ويتميز بموقعه المميز في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يوفر للسكان الوصول السهل إلى العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم والمحلات التجارية والمتنزهات ومناطق الجذب السياحي.

يوفر كمبوند سيناريو وحدات سكنية فاخرة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، وتتميز هذه الوحدات بالتصميمات الحديثة والتجهيزات الفاخرة التي توفر للمقيمين بيئة عيش مريحة وفاخرة.

يتميز كمبوند سيناريو أيضًا بالخدمات الفاخرة التي يوفرها، حيث يضم المشروع مواقف سيارات ونظام أمني متطور ومراقبة مستمرة على مدار الساعة، كما يوفر المشروع خدمات الإنترنت السريعة والتكنولوجيا الحديثة.

يتميز كمبوند سيناريو بالمرافق الحديثة والمتطورة، حيث يضم المشروع حمامات سباحة وصالات رياضية ومناطق للجلوس والاسترخاء ومناطق ترفيهية للأطفال، كما يوفر المشروع خدمات التنظيف والصيانة والإدارة العامة.

بشكل عام، يعد كمبوند سيناريو من أفضل المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يوفر للمقيمين بيئة عيش فاخرة ومريحة ومرافق حديثة ومتطورة. لذلك، لا تتردد في الاستفسار عن الوحدات السكنية المتاحة والحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع السكني المميز.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c48d12-ea98.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632