شقة نصف تشطيب 149 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB130290
3,511,200 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,511,200 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,565 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
149 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تقع هذه الشقة النصف تشطيب في مشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي واحدة من أفضل المشاريع العقارية التي تعكس على حقيقة التطور السريع والنمو السكاني في القاهرة.

تتميز الشقة بمساحة إجمالية قدرها 149 متر مربع، بتصميم داخلي متميز ولها إطلالة رائعة على المدينة الجديدة. وهي عبارة عن غرفتين نوم رئيسيتين، بالإضافة إلى غرفة معيشة كبيرة ومطبخ واسع وحمامين.

تعطي الشقة النصف تشطيب للمشتري فرصة لتحديد التفاصيل واللمسات النهائية لأجزاء البناء، من خلال تركيب المفاتيح والحجرات والأرضيات والباب الرئيسي والتشطيبات الداخلية.

وتحتوي الشقة على مميزات فريدة من نوعها، مثل نظام تكييف مركزي وجميع الخدمات الأساسية الأخرى لضمان راحة السكان، فضلاً عن الأمن الذي يتوفر على مدار الساعة.

ويقع مشروع سيناريو في المنطقة الجنوبية الشرقية من العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتميز بخدماتها ومؤسساتها المالية والإدارية والثقافية والاجتماعية مثل قناة السويس الجديدة ومتحف العاصمة الإدارية الجديدة والمسرح الكبير.

إلى جانب ذلك، يحيط المشروع بالعديد من المناطق السكنية المتاخمة على مساحة 5،5 مليون متر مربع لتوفير بيئة حيوية ومؤاتية للمستثمرين والمقيمين، والتي تشمل متنزهات وحمامات سباحة وملعب جولف وكرة القدم وقاعات للفعاليات والمناسبات الاجتماعية.

بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء مراكز صحية ومراكز تجارية ومكاتب ومراكز لخدمات الأعمال والمكاتب الحكومية لتلبية احتياجات السكان من جميع الأعمار والمصالح.

وبالتالي فإن شقة النصف تشطيب في سيناريو تمثل إضافة ممتازة لأي محفظة عقارية وفرصة للحصول على حياة فخمة في موقع مرموق في مصر.